طريقة عمل الماسك الكوري العجيب لتبييض البشرة 10 درجات ويقضي على التجاعيد والتصبغات

adminآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الماسك الكوري

نقد لكم حقيقه الماسك الكوري الذي احدث ضجه كبيره فالعالم وتبييض 10درجات يقضي علي التجاعيد والتصبغات والهالات السوداء، حيث يبحث جميع النساء عن بشرة بيضاء صافية بمكونات طبيعية وتقوم على إخفاء التجاعيد.

ومن خلال موقعنا الخبر بجد الذي يعد موسوعة شاملة ينقل جميع الأخبار، طريقة تحضير الماسك الكوري في المنزل بأثقل تكلفة وذات نتائج فعالة في تفتيح البشرة على الأقل 10 درجات، حيث أثار الماسك الكوري الجدل مما جعل كثير من النساء تبحث عن مكوناته وطريقة تحضيره.

المكونات:

  • معلقة كبيرة من الشاي الأخضر.
  • معلقة من الشوفان المطحون.
  • معلقة من الحليب.
  • كبسولة فيتامين E.

طريقة التحضير:

نقوم بغلي الشاي الأخضر في وعاء صغير ووضع كوب من الماء، ثم يرفع على نار هادئة حتى تمام الغليان، ويترك ليبرد تمام، ثم قومي بوضع الشوفان والحليب وكبسولة فيتامين E، وتقليبهم جيدا حتي الوصول إلى قوم كريمي متماسك.

يجب تنظيف البشرة جيدا قبل استخدام أي ماسط طبيعي ويفضل عمل إسكراب من القهوة والسكر والعسل ويدلك بها البشرة لمدة خمس دقائق، ثم قومي بفرد الماسك الكوري على البشرة ويترك حتي يجف تمام، ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.

من فوائد الماسك الكوري للبشرة يعمل على تبييض البشرة بطريقة واضحة كما أنه يزيل التصبغات ويوحد لون البشرة، ويقوم بإخفاء المسامات الواسعة المزعجة، يمكن لجميع أنواع البشرة استخدام هذا الماسك كما يمكن تكرار هذا الماسك مرتين بالأسبوع لأفضل النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *