لو مفيش خط أرضي الحل مع باقات النت الهوائي من فودافون يناير 2023

adminآخر تحديث : منذ أسبوعين
باقات فودافون انترنت

لو مفيش خط أرضي قريب منك ومش لاقي حل علشان توصل نت إليك الحل المثالي باقات إنترنت بدون خط ارضي، تعتبر شبكة فودافون هي الشبكة الأولى في جمهورية مصر العربية، والتي يستخدمها تقريبا معظم سكان مصر.

كما أنها تقدم العديد من العروض والتخفيضات على نظام الإنترنت والرصيد، وتحاول شبكة فودافون خفض أسعار الباقات المختلفة.

وذلك تقديرا للغلاء الذي يواجه الناس في جميع أنحاء مصر، وذلك عن طريق عمل تطبيق خاص بها يسمى أنا فودافون، بالإضافة إلى استطاعتك الآن عمل باقات إنترنت بدون شراء هاتف أرضي.

كيفية الوصول إلى باقات إنترنت فودافون

بسبب التزاحم الشديد الذي كان يحدث على فروع فودافون، بسبب قضاء الأعمال المختلفة، مثل تجديد باقات الهاتف أو دفع فاتورة قديمة أو تسديد خدمات متراكمة على الهاتف أو شحن رصيد.

وغيرها من الأشياء المختلفة في فروع فودافون، لذلك قامت الشركة بعمل تطبيق أنا فودافون، الذي سهل الكثير من الأمور على الناس وعلى الشركة، وإليك خطوات الوصول إلى باقات الإنترنت:

  • عليك تحميل برنامج أنا فودافون الموجود على البلاي ستور في أجهزة الأندرويد، أو الأب ستور في أجهزة شركة أبل.
  • قم بالتسجيل برقم الهاتف الخاص بك، أو يمكنك فتح بيانات الهاتف وسوف يتعرف التطبيق على الرقم الخاص بك ويقوم بالتسجيل التلقائي.
  • عند الدخول للتطبيق سوف يعرض لك جميع الباقات المتوفرة، كما سوف يعرض لك أيضا العروض على الباقات، بمجرد الضغط على كلمة تفعيل سوف تتفعل الباقة بدون أي خط أرضي.

أسعار باقات فودافون إنترنت بدون خط ارضي

يوجد أكثر من باقة متوفرة على شبكة فودافون تستطيع تفعيلها بدون شراء خط أرضي، حيث تتميز شركة فودافون بسرعة الإنترنت الفائقة، بالإضافة إلى ذلك أن الباقات التالية تكفي العديد من الأفراد من بداية الشهر إلى آخره، الباقات المتاحة على شبكة فودافون:

  • توجد باقة منزل بدون أي أسلاك أو خط أرضي، حجمها حوالي 135 جيجا، وهي كبيرة ومناسبة في الحجم والاستهلاك الشهري، ويكون سعرها 300 جنيه.
  • توجد باقة منزل أكبر قليلا منها في الحجم والسعر، فهي مناسبة لاستهلاك أربعة أشخاص على مدار الشهر، والتي يكون حجمها 250 جيجا، وسعرها مناسب للغاية وهو 500 جنيه.
  • يوجد باقة أكبر في الحجم وتناسب استخدام ستة أفراد على مدار الشهر، والتي يكون حجمها 375 جيجا، ويكون سعرها 750 جنيه، وهذه الباقي هي الأكثر تفعيل لأنها مناسبة للعديد من الأشخاص.
  • وأخيرا الباقة الأكبر على الإطلاق، والتي تكفي لاستخدام ثمانية أشخاص، والتي يكون حجمها 400 جيجا وسعرها 800 جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *