سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد 22 يناير 2023 (شامل أسعار البانيه والأوراك والبيض) نزل شويه

adminآخر تحديث : منذ أسبوعين
سعر الفراخ البيضاء يناير 2023

بعد الهبوط المفاجئ في سوق الطيور الحية ننشر سعر الفراخ البيضاء اليوم (شامل أسعار البانيه والأوراك والبيض)، يعد الدجاج الأبيض مصدر كامل للبروتين والمعادن المفيدة للجسم.

كما أنها تحمي الجسم من الكثير من الأمراض، ولا تسبب أمراض القلب التي تسببها اللحمة الصافي، بالإضافة إلى الفائدة العالية التي نحصل عليها من البيض فهو مصدر عالي للبروتين.

وأيضا ينصح بتناوله عند عمل نظام غذائي صحي، وقد شهدنا في الآونة الأخيرة ارتفاع كبير في سعر الدجاج والبيض.

بورصة الدواجن العمومية 22 يناير 2023 أسعار الفراخ البيضاء اليوم

ارتفع بشكل كبير سعر الفراخ البيضاء والفراخ البلدي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح سعر الكيلو منهم الضعف عما كان عليه، وشهدنا أيضا ارتفاع كبير للغاية في أسعار جميع السلع الغذائية، وإليك أسعار جميع أنواع الدجاج في السوق اليوم:

  • انخفض سعر الدجاج بشكل طفيف للغاية ما يعادل ٣ جنيهات تقريبا، حيث يصل سعر كيلو الدجاج الأعلى إلى 58 جنيه والأدنى إلى 57 جنيه، وكما نرى أسعار الدجاج اليوم أضعاف ما كان عليه.
  • يرتفع سعر الدجاج البلدي بشكل كبير عن سعر الدجاج الأبيض، حيث السعر الأدنى للكيلو الواحد حوالي 70 جنية، بينما يكون السعر الأقصى للكيلو هو 72 جنيه، والذي يزيد بشكل كبير عن الدجاج الأبيض.
  • يتساوى سعر الدجاج الساسو بشكل تقريبي مع سعر الدجاج الأبيض، ويكون سعر الكيلو من الدجاج الساسو هو 60 جنيه، وبعض الوقت يقل جنيها واحدا.
chicken price jan 2023
chicken price jan 2023

أسعار البيض اليوم البورصة الرئيسية

يرتبط ارتفاع سعر البيض بكل أنواعه بارتفاع أسعار الدجاج، حيث يزداد سعر البيض عند ارتفاع أسعار الدجاج سواء الأبيض أو البلدي، إليك أسعار كرتونه البيض بكل أنواعه المختلفة اليوم السبت 21 يناير:

  • ارتفع سعر كرتونه البيض ذو اللون الأحمر بسبب زيادة أسعار الدجاج بشكل كبير، والتي تتراوح بين 89 جنية و90 جنية، والتي زاد سعرها بشكل كبير.
  • ارتفع سعر كرتونه البيض ذو اللون الأبيض بشكل كبير، حيث يتراوح سعر الكرتونة بين 86 جنية و87 جنية، وتتكون كرتونة البيض من ثلاثين بيضة.
  • يبلغ سعر كرتونه البيض البلدي حوالي 93 جنية كحد أدنى، و94 كحد أقصى للكرتون.

أسعار الأوراك والبانيه اليوم السبت

يرتبط ارتفاع أسعار كيلو الأوراك والبانيه بارتفاع أسعار الدجاج، حيث شهدنا ارتفاع هائل في سعر الدجاج، وتتمثل كالآتي:

  • يبلغ سعر كيلو أوراك الدجاج حوالي 43 جنيه، والتي زادت الضعف.
  • يبلغ سعر كيلو البانيه الجاهز حوالي 70 جنية إلى 80 جنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *