حجز شقق الإسكان في المتميز وقطامية اعرف التفاصيل والحق شقه فاخرة 2023

adminآخر تحديث : منذ أسبوعين
شقق فاخره

يبدأ حجز الشقق السكنية في “المتميز وقطامية” قريبًا في شهر واحد 2023، وتقدم وزارة الإسكان 22 ألف شقة في 5 مشروعات (سكن مصر، دار مصر، جنة، والإسكان المتميز) وهناك 1971 وحدة سكنية متوفرة في المشروع السكني المتميز سيتمكن العملاء من الوصول إلى الموقع وحجز وحداتهم عبر الإنترنت.

متى يمكن تقديم طلبات الحصول على شقق إسكان اجتماعي عام 2023؟

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح 2،291 وحدة سكنية في المشاريع الإسكانية المتميزة ذات الطبيعة الساحلية و “القطامية جاردنز”، مع بدء حجز الوحدات يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، الطرح الجديد من وزارة الإسكان تضمنت 22000 شقة في 5 مشاريع منها سكن مصر ودار مصر وجنة والإسكان المتميز، ويضم المشروع السكني المتميز 1971 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 90 إلى 109 متر مربع وحجز مقدم 60 ألف جنية.

لحجز هذه الشقق، يجب على المتقدمين زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير لحجز وحدتهم في الشقق السكنية الجديدة لعام 2023، وسيفتح التسجيل من الساعة 10 صباحًا يوم الاثنين 13 مارس 2023 حتى الساعة 11:59 مساءً يوم الثلاثاء، 14 مارس 2023، تشجع وزارة الإسكان المهتمين على الاستفادة من هذه الفرصة والتسجيل قبل الموعد النهائي.

ما هي شروط حجز شقق وزارة الإسكان؟

  • لحجز شقق وزارة الإسكان، يجب على الناس تقديم إيصال جدية بالدفع المقدم للحجز ووثائق عطاء الشراء من مكاتب البريد التابعة، يجب أن يوافق الأشخاص أيضًا على استخدام الوحدة لإسكان أنفسهم وأسرهم بشكل منتظم ودائم لمدة 7 سنوات، ويجب عليهم عدم التصرف فيها.

خطوات حجز شقق الإسكان في المتميز وقطامية

فيما يلي الخطوات المطلوبة لحجز الشقق داخل الإسكان الاجتماعي في المتميز والقطامية:

  • الدخول إلى موقع الإسكان الاجتماعي “من هنا“.
  • كتابة الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم أو الضغط على التسجيل إذا لم يكن لديك حساب من قبل.
  • الضغط على أيقونة “أرغب في التقدم”.
  • القر على “احجز الآن” وسوف تظهر صفحة يوجد بها بيانات الوحدات السكنية المتاحة حجزها للاختيار من بينهما.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة يتم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز.

ستكون إجراءات حجز شقق برايم الساحل وشقق قطامية جاردنز متاحة عبر الإنترنت من خلال موقع الوزارة يجب على الراغبين في حجز شقة في أي من هذه المشاريع التسجيل عبر الإنترنت لتأمين وحدتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *